الخميس 25 يوليو 2024 06:03 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار أوروبا

    بعد مذبحة نيوزيلندا .. اعتداء على مصلّين قرب مسجد في لندن

    رابطة علماء أهل السنة

    ذكرت الشرطة البريطانية، السبت، أن مجهولين هاجموا حشدا من المسلمين بالعصي والمطارق أمام أحد المساجد شرقي لندن، بعد ساعات من المذبحة الإرهابية التي راح ضحيتها 51 من المصلين المسلمين في اعتداء على مسجدين في نيوزيلندا، أمس الجمعة.

    ونقلت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، عن مصادر في الشرطة، أن الهجوم جاء عقب اعتداء نيوزيلندا بساعات، وأن المهاجمين هتفوا بعبارات معادية للمسلمين ووصفوا المصلين بـ"الإرهابيين".

    وأضافت الشرطة أنه وقع اشتباك بين المصلين والمهاجمين الذين لاذوا بالفرار بسيارتهم قبل وصول الشرطة.

    وأشارت إلى أن الضحيّة يبلغ من العمر 27 عامًا، وأصيب بجروح متوسطة في الرأس.

    وأكدت الشرطة أن "التحقيقات جارية لتتبع السيارة، والمشتبه بهم وُصِفوا بأنهم رجال بيض، ويُعتقد أنهم في العشرينات من العمر".

    وعززت الشرطة البريطانية إجراءاتها الأمنية أمس الجمعة في محيط جميع دور العبادة في أنحاء البلاد لحماية المصلين والمقدسات.

    من ناحيتها، نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم السبت، مقطع مصور، للاعتداء الذي تعرض له المصلين المسلمين.

    ويظهر في المقطع المصور، إطلاق ثلاثة أشخاص عبارات معادية للمسلمين من سيارة يستقلونها، أثناء مرورهم من أمام المسجد.

    وتعقب المتواجدون في المكان السيارة، ليخرج الثلاثة منها ويعتدوا بالضرب على أحد المسلمين، مستخدمين سلاحًا أبيض يعتقد أنه مطرقة.

    ونشب شجار بين المجموعتين، إلا أن المُهاجمين تمكنوا من الفرار قبل أن تحضر الشرطة.

    والجمعة، استهدف هجوم إرهابي مزدوج مسجدين في مدينة كرايست تشيرتش النيوزيلندية، أثناء صلاة الجمعة، ما خلف أكثر من 51 قتيلا من المصلين، وعشرات الجرحى.

    مذبحة نيوزيلندا اعتداء مصلّين مسجد لندن

    أخبار