الأحد 24 أكتوبر 2021 10:37 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    فجأة ...عبدالعزيز بن مداوي آل جابر مساعداً لرئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض! لماذا؟

    رابطة علماء أهل السنة

    صدر قرار المجلس الأعلى للقضاء في السعودية بشكل مفاجئ في ديسمبر الماضي، بتعيين القاضي الدكتور عبدالعزيز بن مداوي آل جابر مساعداً لرئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض.

    حساب “العهد الجديد” الشهير بتويتر والذي يحظى بمتابعة أكثر من 300 ألف شخص على تويتر، قال إن هذا القاضي تحديدا معروف بحقده على الدعاة والمشايخ.

    ولفت في تغريدته التي رصدتها (وطن) أن القاضي المذكور عبدالعزيز بن مداوي هو الذي حكم في وقت سابق على يوسف الأحمد وغيره بأحكام جائرة.

    وأبدى المغرد تحت حساب “العهد الجديد” تخوفه في نهاية تغريدته من أن يكون هذا التعيين استباقا لإصدار أحكام عنيفة بحق العلماء والدعاة المعتقلين.

    العهد الجديد@Ahdjadid

    عبدالعزيز بن مداوي، القاضي الحقود على الدعاة والمشايخ، الذي حكم في وقت سابق على يوسف الأحمد وغيره بأحكام جائرة، تم تعيينه حديثا نائبا لرئيس محكمة الإرهاب "الجزائية المتخصصة" .. فهل تعيينه هذا يأتي استباقا لإصدار أحكام عنيفة بحقهم؟

    ١٬١١٢

    ١٢:٠١ ص - ١٢ يناير ٢٠١٩

    المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

    ٤٢٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

    وقد عمل “آل جابر” رئيساً للمحكمة العامة بمحافظة يدمة بمنطقة نجران، ثم قاضياً في المحكمة الجزائية بمحافظة جدة، ثم قاضياً بالمحكمة الجزائية المتخصصة منذ بدايات إنشائها حتى صدور قرار المجلس بتعيينه الرئيس المساعد للمحكمة.

    وتشنّ السلطات في المملكة حملة واسعة على كلّ من لا يؤيّد سياسة ولي العهد محمد بن سلمان، وأسفرت هذه الحملة عن اعتقال العديد من العلماء والدعاة، أبرزهم سلمان العودة، وسفر الحوالي، وعلي العمري، ومحمد موسى الشريف، وعلي عمر بادحدح، وعادل بانعمة، والإمام إدريس أبكر، وخالد العجمي، وعبد المحسن الأحمد

    فجأة عبدالعزيز بن مداوي آل جابر مساعداً لرئيس المحكمة الجزائية المتخصصة الرياض

    أخبار