الجمعة 23 أغسطس 2019 05:11 مـ 21 ذو الحجة 1440هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين | استشهاد 6 بينهم أم وجنيها يرفع عدد ضحايا العدوان إلى 18 شهيدا

    رابطة علماء أهل السنة

    استشهد، مساء اليوم الأحد، ستة فلسطينيين بينهم أم وجنينها، وأصيب عدد آخر في سلسلة غارت شنتها طائرات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

    وقال مراسل "قدس برس" في غزة أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا يعود لعائلة المدهون في بلدة "بيت لاهيا" شمالي قطاع غزة حيث استشهد فيه أربعة فلسطينيين.

    وأضاف، كما قامت طائرات الاحتلال باطلاق عدة صواريخ على برج "القمر" السكني في حي تل الهوا جنوبي غرب مدينة غزة المكون من ثمانية طوابق ويضم 40 شقة سكنية وسوته بالأرض.

    وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة إن الشهداء الذين قضوا في قصف منزل عائلة المدهون هم: عبد الله عبد الرحيم المدهون (22 عاما)، وفادي راغب بدران (31 عاما)، وأماني المدهون (أبو العمرين) (33 عاما)، وجنينها أيمن المدهون 9 شهور حيث استشهد في أحشاء والدته.

    وفي رفح استشهد الشاب موسى حسين معمر (24 عاما)، وأصيب ثلاثة آخرين بجراح مختلفة جراء قصف طائرات الاحتلال لبرج سكني، بحسب وزارة الصحة.

    وأضافت الوزارة أنه استشهد كذلك في رفح علي عبد الجواد (51 عاما) جراء استهداف لوسط المدينة.

    وباستشهاد هذا العدد من الفلسطينيين يرتفع عدد شهداء الذي بدأ منذ صباح أمس السبت إلى 18 فلسطينيا بينهم  (سيدتين وجنينيهما ورضيعة أخرى)، في حين أصيب 110 آخرين بجراح مختلفة. بحسب وزارة الصحة.

    واستشهد، أمس الأول (الجمعة) أربعة فلسطينيين وأصيب 51 في قصف إسرائيلي لموقع على مدخل مخيم المغازي وسط القطاع، واستهداف المشاركين في مسيرات العودة السلمية شرق القطاع.

    وردت المقاومة الفلسطينية بإطلاق عشرات الصواريخ والقذائف تجاه مستوطنة "كرات جات" غربي تل أبيب ومستوطنات "غلاف غزة" وعسقلان وبئر السبع، موقعة 3 قتلى وعشرات الإصابات.

    كما استهدفت مركبة عسكرية إسرائيلية قرب حدود شمال القطاع بصاروخ "موجّه ومطوّر، وأصاب المركبة بشكل مباشر"، والذي أدّى إلى مقتل ثلاث ضباط صهاينة.

    فلسطين استشهاد أم وجنيها ضحايا العدوان شهيدا

    أخبار