الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:08 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار سوريا

    سوريا ... الثوار يستعيدون قرى من ميليشيا الأسد في إدلب

    رابطة علماء أهل السنة

    تمكنت فصائل الثورة من استعادة تحرير عدد من القرى التي اجتاحتها ميليشيا الأسد وروسيا بدعم جوي عنيف في إدلب شمالي سوريا.

    ونشرت وكالة الأناضول الخميس، أنه تم استعادة 7 قرى وهي: "دار السلام، والعامودية، وبابولين، وصيهان، والصالحية، وكفرباسين، وتقانة" إضافة لجسر حيش الذي يستخدمه الأهالي للنزوح.

    وبينت أن ذلك التقدم لقوات الثورة يخفض من عدد القرى التي سيطر عليها الأسد وحلفاؤه منذ 20 ديسمبر الجاري، من 40 قرية إلى 33 قرية.

    وتشهد إدلب هجوماً من عدة محاور تنفذه ميليشيات الأسد وأخرى إيرانية، إضافة لما يسمى بـ"قوات النمر أو الفيلق الخامس" الذي تقوده قوات روسية خاصة.

    وارتقى منذ نوفمبر الماضي أكثر من 225 شهيداً مدنياً، بينهم 73 طفلاً، في قصف النظام وحلفائه على منطقة خفض التصعيد شمالي سوريا، فيما بلغ عد النازحين من هناك نحو 215 ألف مدني.

    سوريا الثوار يستعيدون قرى ميليشيا الأسد إدلب

    أخبار