الأربعاء 24 يوليو 2024 10:20 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... غارات للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

    رابطة علماء أهل السنة

    قامت قوات الاحتلال الصهيوني، بشن عدة غارات على قطاع غزة، مستهدفة موقعا للمقاومة الفلسطينية غربي مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

    كما قصفت بصاروخين على الأقل أرضاً زراعية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وصاروخين آخرين موقعاً للمقاومة جنوب مدينة غزة.

    وتسبب القصف بأضرار كبيرة في المواقع المستهدفة، لا سيما موقع غربي رفح، وكذلك منازل المواطنين شرق مخيم البريج، فيما أكدت وزارة الصحة الفلسطينية أنه لم تصل أي إصابات لمشفى "أبو يوسف النجار" في رفح.

    فيما قامت المضادات الأرضية للمقاومة الفلسطينية، تصدت للطيران الحربي الإسرائيلي غربي رفح وشرقي البريج.

    بدوررها، أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على أن القصف الإسرائيلي، لن يفت في عضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وهو يتعرض للقصف، لليوم الثاني على التوالي وقت السحور.

    وقال الناطق باسم الحركة، حازم قاسم، في تصريح مكتوب له: "‏لليوم الثاني على التوالي تعيش غزة تحت قصف صهيوني في وقت السحر من ليالي رمضان".

    وأضاف: "برغم عنف القصف وإرهاب المحتل، تكابر غزة وتقاتل، تصبر وترابط، لا تنكسر ولن تنحني.. وستصحو كالعادة على نهار جديد تبحث فيه عن حياتها الكريمة وتستكمل جهادها، مع كل مدن فلسطين، لتنتزع حريتها من المحتل".

    فلسطين غزة غارات الاحتلال السحر

    أخبار