السبت 19 يونيو 2021 10:32 مـ 9 ذو القعدة 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    إسرائيل تكثف غاراتها على غزة وتعترض مسيرة للمقاومة وكتائب القسام تضرب تل أبيب بصواريخ جديدة

    رابطة علماء أهل السنة

    كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، قصفها لقطاع غزة بسلسلة غارات جوية طالت مقار للمقاومة ومقار أمنية في مناطق مختلفة من القطاع، وقد استشهد أكثر من 35 فلسطينيا جراء القصف الإسرائيلي، بينما ارتفع عدد القتلى الإسرائيليين بصواريخ المقاومة إلى 5، وقالت كتائب القسام إنها استهدفت تل أبيب لأول مرة بصواريخ من طراز "إس إتش 85" (SH85).

    وطالت الغارات مواقع للمقاومة، ومقار أمنية وشرطية، ومن بينها مقر الأمن الداخلي وإدارة الجوازات، والمنطقة الشمالية الغربية لمدينة غزة، فضلا عن مواقع للمقاومة ومقار أمنية في خان يونس.

    وقال الناطق باسم الداخلية بغزة إياد البزم، إن الغارات المتتالية لطائرات الاحتلال أسفرت عن تدمير جميع مباني مقر قيادة الشرطة في القطاع.

    وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إن الهجوم الإسرائيلي على القطاع خلّف حتى الساعة 35 شهيدا -بينهم 12 طفلا و3 نساء- و233 مصابا.

    من جهته، قال جيش الاحتلال إنه قتل رئيس جهاز أمن المخابرات العسكرية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وقائد شعبة مكافحة التجسس.

    وأضاف صباح اليوم أنه اعترض طائرة مسيرة أطلقت من قطاع غزة إلى داخل إسرائيل، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنه "لا نية لدى تل أبيب لوقف العملية العسكرية في قطاع غزة الآن"، وإن الجيش تدرب على العملية العسكرية في غزة لعدة أشهر.

    فلسطين غزة قصف الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب صواريخ المقاومة القسام

    أخبار