الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:14 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلوان بالقدس لهدم منازل عائلات فلسطينية

    رابطة علماء أهل السنة

    اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم بلدة سلوان، لهدم منازل عائلات فلسطينية، ضمن مشروع الاحتلال لتهجير أهل البلدة.

    وقد حين خرج فلسطينيون للاحتجاج على عمليات الهدم المرتقبة، مما أدى إلى مواجهات مع قوات الاحتلال..

    ويأتي الاقتحام بعد انتهاء المهلة التي حددتها سلطات الاحتلال لـ 17 عائلة فلسطينية تسلمت إنذارات بهدم منازلها في حي البستان ببلدة سلوان.

    وكانت بلدية الاحتلال قد سلمت هذه العائلات إخطارات بهدم منازلها بنفسها، مع التهديد بهدمها بعد انقضاء المهلة المحددة.

    وقبل نحو 3 أسابيع، قررت المحكمة المركزية الإسرائيلية بالقدس المحتلة تأجيل البت في الاستئناف المقدم ضد قرار تهجير عائلتي أبو ناب وغيث من حي بطن الهوى بسلوان -الحامية الجنوبية للمسجد الأقصى- حتى 5 يوليو/تموز المقبل.

    وقبيل صدور قرار التأجيل، قمعت قوات الاحتلال وقفة احتجاجية لسكان حي بطن الهوى قبالة المحكمة، واعتقلت عددا من المشاركين فيها.

    ويتهدد الترحيل نحو 750 فلسطينيا في بطن الهوى بزعم أن الأرض المقامة عليها تعود تاريخيا لليهود.

    وتدّعي جمعية "عطيرت كوهنيم" الاستيطانية أن ملكية المنازل بالحي تعود ليهود اليمن قبل عام 1948، وافتتحت عام 2018 بالحي "مركز تراث يهود اليمن" بادّعاء أن كنيسا يعود ليهود اليمن كان قائما بالمكان، وحمل قديما اسم "بيت العسل".

    فلسطين قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلوان القدس هدم منازل عائلات فلسطينية

    أخبار