الخميس 25 يوليو 2024 06:06 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار أوروبا

    صندوق تقاعد نرويجي يسحب استثماراته من شركات تعمل في مستوطنات إسرائيلية

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلن صندوق تقاعد نرويجي كبير، قراره، سحب استثماراته في 16 شركة، لأنها تعمل في المستوطنات الإسرائيلية المقامة على الأراضي الفلسطينية.

    وقالت هيئة البث الإسرائيلية، الإثنين "أعلن صندوق التقاعد الأكبر في النرويج KLP، الإثنين، عن قطع استثماراته في 16 شركة تعمل في المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية".

    وأضافت "من بين هذه الشركات: موتورولا وألستوم وأخرى في مجالات الاتصال والبنوك والطاقة والبناء".

    ولم يصدر تعقيب من السلطات الإسرائيلية، أو الشركات ردا على هذا القرار.

    وكانت العديد من الشركات وصناديق التقاعد الغربية، قد سحبت استثماراتها من المستوطنات الإسرائيلية والشركات التي تعمل فيها.

    ويَعتبر القانون الدولي المستوطنات الإسرائيلية المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة، بأنها غير قانونية.​

    صندوق التقاعد النرويج سحب الاستثمارات الشركات المستوطنات

    أخبار