الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:26 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    إسقاط مسيرة للاحتلال بطوباس.. واعتقالات تتركز في بيتا

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء والليلة الماضية، حملة اعتقالات في القدس والضفة الغربية المحتلتين، تركزت في بلدة بيتا بنابلس.
    وتمكن شبان من إسقاط طائرة مسيرة للاحتلال في مخيم الفارعة خلال اندلاع المواجهات التي وصفت بالعنيفة.

    واندلعت مواجهات عنيفة في المخيم بين الشبان وقوات الاحتلال، وأصيب شاب برصاصة حية في القدم، فيما منعت الفلسطينيين من التوجه لمساجد المخيم لأداء صلاة الفجر.
    وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال بدر عوض العايدي خلال اقتحامها مخيم الفارعة.
    واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين من عائلة العايدي، خلال اقتحام مخيم الفارعة جنوب طوباس، وشابا من عائلة "برية".
    ومخيم الفارعة هو مخيم للاجئين الفلسطينين أنشئ بعد نكبة عام 1948، في وسط شمال الضفة الغربية، ويتبع لمحافظة طوباس.

    اعتقالات الضفة والقدس

    وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 11 شابا من بلدة بيتا جنوب نابلس، بينهم 3 جرحى، ما يرفع حصيلة المعتقلين منذ بدء أحداث جبل صبيح إلى 23.
    وتتواصل عمليات الإرباك الليلي في بلدة بيتا، رغم حملات الاعتقالات المتواصلة بحق أبناء البلدة، حيث أشعل الشبان النيران، الليلة الماضية، بمنطقة قريبة جدا من البؤرة الاستيطانية على جبل جبل صبيح خلال الارباك الليلي المستمر.

    وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين أحمد ورعد أمجد عودة (22 و21 عاما)، بعد مداهمة منزليهما في الحي الجنوبي بمدينة طولكرم.

    واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر خالد عدنان عطية الزبدة (28 عاما) بعد دهم وتفتيش منزله في ضاحية شويكة شمال المدينة.

    وفي بيت لحم، اعتقلت قوات شابا من بلدة تقوع شرق بيت لحم بعد مداهمة منزل عائلته.

    وفي القدس المحتلة، داهمت قوات الاحتلال حي الطور في مدينة القدس، واعتقلت الشاب داهود أبو الهوى.

    واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال في بلدة الطور، وألقى خلالها الشبان المفرقعات النارية، فيما أطلقت قوات الاحتلال وابلا من قنابل الصوت والغاز والرصاص المطاطي.

    إسقاط مسيرة الاحتلال طوباس اعتقالات بيتا

    أخبار