الخميس 25 يوليو 2024 04:05 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار آسيا

    جيروزاليم بوست: التبادل التجاري بين الإمارات وإسرائيل سيصل لـ 3 مليارات دولار

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلن المكتب المركزي الإسرائيلي للإحصاء، أن حجم التبادل التجاري بين الإمارات ودولة الاحتلال الإسرائيلي، بلغ 570 مليون دولار، وذلك بعد مرور عام كامل على توقيع الجانبين اتفاقية التطبيع.

    جاء ذلك حسب ما نقلت صحيفة “جيروزاليم بوست“، والتي أشارت إلى أنه “خلال عام 2020 والأشهر الستة الأولى من عام 2021، صدّر الاحتلال بضائع وخدمات بقيمة 197 مليون دولار إلى الإمارات، واستورد بقيمة 372 مليون دولار.

    من جانبه، قدّر “مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي”، وفق ما نقلت الصحيفة، أن يصل حجم التجارة بين الجانبين إلى مليار دولار خلال عام 2021 وحده، فيما يمكن أن يتجاوز الثلاثة مليارات دولار في غضون ثلاث سنوات.

    وتم التوصل إلى اتفاق على تطبيع العلاقات بين الإمارات والاحتلال الإسرئيلي، في 13 آب/ أغسطس 2020، وفق ما أعلن آنذاك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، فيما تم التوقيع في مراسم بعدها بشهر، وشمل التوقيع على تطبيع البحرين كذلك.

    جيروزاليم بوست التبادل التجاري الإمارات إسرائيل مليارات دولار

    أخبار