الأحد 28 نوفمبر 2021 02:20 صـ 22 ربيع آخر 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... اعتقالات بالضفة وإصابات بالرصاص في مواجهات

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات، فجر اليوم الثلاثاء، طالت 18 مواطنا فلسطينيا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

    وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين وديع محمد دغلس ومعتز مهند دغلس، بعد مداهمة منزليهما في بلدة "برقة" شمال نابلس (شمال الضفة الغربية المحتلة).

    وفي قلقيلية (شمالا)، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان هم: حمودة مصلح نزال، وسليم نزال، وحمزة صايل نزال، ومؤمن نزال وإيهاب أبو حامد.

    في حين اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ابراهيم خزيمية من بلدة "قباطية" جنوبي جنين.

    وفي رام الله (وسط)، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين بهاء جرادات، ومحمد حرب، عقب تفتيش منزلي ذويهما في حي "الطيرة" بالمدينة، في حين أعادت اعتقال الأسير المحرر محمود رباح حنون، وخليل شريتح، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما في قرية "المزرعة الغربية" شمالي المدينة.

    وفي بيت لحم (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صقر برقان بعد مداهمة منزله في مخيم "الدهيشة" للاجئين جنوب المدينة.

    وشهد المخيم مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة شابين برصاص من نوع "توتو" المتفجر في القدم.

    وفي الخليل (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد عبد الكريم فرج الله من بلدة "اذنا "غرب المدينة، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، والشاب وسام المغالسة من مخيم "الفوار" للاجئين جنوبي الخليل.

    وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب باسل أبو عيد من بلدة "بدو" شمال غرب القدس، إضافة لاعتقال الشاب محمد قراعين من وحربي نضال الرجبي من حي "البستان" جنوب البلدة القديمة.

    فلسطين الضفة الاحتلال اعتقالات مواجهات الرصاص

    أخبار