الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 08:30 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار آسيا

    التطبيع... جناح إسرائيلي بمعرض دبي للطيران

    رابطة علماء أهل السنة

    افتتح الجيش الإسرائيلي، أول جناح خاص في معرض دبي للطيران، فيما اختتم قائد سلاح الجو الإسرائيلي أول زيارة علنية إلى الإمارات.

    ومن المقرر أن يزور وزير الجيش الإسرائيلي ورئيس أركان الجيش الأسبق بيني غانتس دبي مطلع الأسبوع لافتتاح "أول جناح إسرائيلي" في معرض تجاري للصناعة العسكرية في الإمارات، وفق ما أعلن مكتبه الأحد.

    وقال وزير الجيش الإسرائيلي، بيني غانتس، في بيان إن "الشراكة بين إسرائيل والإمارات، والتي تتطور منذ توقيع الاتفاقات الإبراهيمية، هي رصيد إستراتيجي"، مضيفا أن "مشاركة وزارة الأمن في المعرض تعكس تقدير العلاقات بين بلدينا".

    ومن جهته قال مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الجيش الإسرائيلية، يائير كولاس، إنه "أتيحت له الفرصة للمشاركة في هذا الحدث وعرض القدرات التكنولوجية المتقدمة للصناعات الدفاعية الإسرائيلية".. وأضاف: "نخطط لتنظيم اجتماعات عديدة لمناقشة مجالات جديدة للتعاون".

    ويضم معرض دبي للطيران 2021، الذي فتح أبوابه الأحد، والذي سيستمر حتى 18 تشرين ثاني/ نوفمبر الحالي، استضافة أكثر من 10 أجنحة إسرائيلية، والتي سيتم فيها عرض حوالي 160 طائرة تجارية وعسكرية وخاصة، بما في ذلك أحدث طائرة بوينج 777 إكس، وبومباردييه غلوبال 7500.

    وسيعرف المعرض مشاركة شركة أنظمة إلبيط وشركة صناعات الفضاء الإسرائيلية وشركة رافائيل الإسرائيلية للصناعات العسكرية وشركة تومر لإنتاج الصواريخ وشركة UVision الإسرائيلية.

    والأحد زار قائد سلاح الجو الإسرائيلي عميكام نوركين، معرض دبي للطيران (Dubai Airshow) والذي افتتح فيها سلاح الجو الاسرائيلي جناحا خاصا لأول مرة.

    وكان نوركين، قد وصل إلى الإمارات في أول زيارة علنية، حيث شارك في مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية (DIACC) (الذي انطلق السبت) بمدينة جميرا في دبي، كما أنه زار معرض دبي للطيران (Dubai Airshow)، بحسب بيان للجيش الإسرائيلي.


    في المؤتمر شارك قادة سلاح جو من كافة أنحاء العالم بينهم قادة من دول الشرق الأوسط، وقبل أسبوعين زار قائد سلاح الجو الإماراتي الجنرال إبراهيم ناصر محمد العلوي، دولة الاحتلال في إطار التدريب الجوي الدولي "العلم الأزرق".

    الإمارات التطبيع جناح إسرائيلي معرض دبي للطيران زيارة غانتس

    أخبار