الأربعاء 7 ديسمبر 2022 07:37 صـ 13 جمادى أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    قلسطين... الاحتلال يقتل فتى فلسطيني بدعوى تنفيذه محاولة دهس

    رابطة علماء أهل السنة

    كشفت مصادر فلسطينية رسمية، عن هوية منفذ عملية الدهس على حاجز "جبارة" العسكري، جنوبي مدينة طولكرم (شمال الضفة الغربية المحتلة) فجر اليوم، والتي أسفرت عن إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة.

    ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، عن الارتباط المدني الفلسطيني (المكلّف بالتواصل مع الاحتلال الإسرائيلي)، أن الفلسطيني الذي استشهد، فجر اليوم، بدعوى تنفيذه محاولة دهس، هو الفتى محمد نضال يونس (15 عامًا).

    وأكد الارتباط الفلسطيني، إصابة الفتى يونس، بجروح خطيرة، عقب إطلاق جنود الاحتلال النار على المركبة التي كان يستقلها عند الحاجز المذكور، قبل الإعلان عن استشهاده.

    وفي وقت لاحق، اقتحمت قوات الاحتلال، منزل الشهيد يونس، في منطقة "الجبل الشمالي" شمال نابلس، وفتشته وعبثت بمحتوياته، حسب المصدر ذاته.

    وكان فتى فلسطيني، اصطدم، فجر اليوم، بنقطة تفتيش عند حاجز "جبارة" العسكري بين طولكرم والطيبة في المثلث، ما أدى إلى إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة في الرأس والصدر والأطراف.

    وذكرت إذاعة "كان" العبرية الرسمية، أن جنود إسرائيليين، أطلقوا النار على منفذ عملية الدهس، وأصابوه بجروح بالغة الخطورة، وتم نقله إلى أحد المشافي في أراضي الـ 48، حيث أعلن عن استشهاده لاحقًا.

    فلسطين الضفة دهس الاحتلال

    أخبار