السبت 4 ديسمبر 2021 07:58 صـ 28 ربيع آخر 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    الاحتلال يشن حملة اعتقالات تطال 15 فلسطينيًا بينهم أسرى محررون

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات طالت 15 مواطنًا فلسطينيًا بينهم أسرى محررون، عقب دهم منازلهم وتفتيشها في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل.

    ففي طولكرم (شمال الضفة الغربية المحتلة)، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر تيسير جابر من مخيم "نور شمس" للاجئين الفلسطينيين شرق مدينة طولكرم (شمال الضفة الغربية المحتلة)، والمحرر بهاء شحرور (31 عامًا)، ويزن جعار من بلدة "علار"، والمحرر معاذ فتحي الخطيب من بلدة "قفين"، وعماد عودة من "صيدا"، وأحمد عبد الرؤوف داوود من بلدة "دير الغصون"، وبهاء أبو ستة من المدينة.

    وفي طوباس (شمالًا)، أصيب شاب جراء دهسه من قبل قوات الاحتلال، أثناء اقتحام قرية "وادي الفارعة" جنوب طوباس، إضافة لاعتقال الشاب مراد صبح، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته في القرية .

    وفي نابلس (شمالًا) اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الله إسلام البيتاوي من المدينة.

    وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منزل محافظ القدس عدنان غيث، في الحارة الوسطى من بلدة "سلوان" جنوبي المسجد الأقصى.

    وذكر شهود عيان، أن وحدة خاصة تابعة لقوات الاحتلال اقتحمت منزل المحافظ غيث وألقت قنابل صوت داخله، واعتدت عليه وعلى أبنائه وأبناء عمومته بالضرب، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح، كما حطمت محتويات المنزل.

    وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة من أقارب المحافظ، وهم: وليد عادل غيث، والشقيقين ربيع وحمزة نضال غيث، بعد الاعتداء عليهم بوحشية.

    وفي مدينة "اللد" (وسط فلسطين المحتلة عام 1948)، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عيد حسونة، بعد مداهمنة منزله في المدينة المحتلة.

    فلسطين القدس الاحتلال اعتقالات الضفة

    أخبار