الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:30 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار آسيا

    بعد توجيه الاتهام لعمران خان.. واشنطن تؤكد دعمها للنظام ”الديمقراطي” في باكستان

    رابطة علماء أهل السنة

    قالت الولايات المتحدة الخميس إنها تدعم المبادئ الديموقراطية في باكستان، بعد توجيه اتهامات لرئيس الوزراء السابق عمران خان الذي ينتقد واشنطن علناً.

    وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية فيدانت باتيل للصحافيين "نؤيد الدعم السلمي للمبادئ الديموقراطية والدستورية والقانونية".

    واضاف أن "الولايات المتحدة تقدر تعاوننا الطويل الأمد مع باكستان وتعتبر دائما باكستان مزدهرة وديمقراطية حيوية لمصالح الولايات المتحدة".

    وامتنع عن التعليق بدقة أكبر على التهم الموجهة إلى خان الذي أطيح في تصويت برلماني في نيسان/أبريل لكنه يأمل في العودة عبر الانتخابات.ونظم خان مسيرات للاحتجاج على خليفته شهباز شريف وقال إن الولايات المتحدة دبرت مؤامرة ضده، وهي معلومات نفتها واشنطن مرارا مؤكدة أن لا أساس لها من الصحة.

    وأفرج عن خان موقتا بكفالة بعدما وجهت إليه محكمة مكافحة الإرهاب اتهامات بسبب تعليقات ضد قاضٍ بشأن اعتقال مسؤول في حزب رئيس الوزراء السابق.

    أمريكا باكستان عمران خان الديمقراطية شهباز شريف

    أخبار