الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:18 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين .. شهيدان إثر اشتباك مسلح على معبر الجلمة قرب جنين

    رابطة علماء أهل السنة

    استشهد شابين فلسطينيين، فجر اليوم الأربعاء، إثر اشتباك مسلح في محيط معبر الجلمة شمال جنين (شمال الضفة).

    ونعت مآذن المساجد في بلدة كفردان غرب جنين، الشهيدين أحمد أيمن عابد، وعبدالرحمن هاني عابد، فيما أشارت مصادر فلسطينية إلى أن أحمد عابد يعمل عنصراً في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية.

    قال الناطق باسم جيش الاحتلال إن "مراقبة الجيش الإسرائيلي حددت اثنين من المشتبه بهما في منطقة جدار التماس، بالقرب من حاجز الجلمة، وحاصرت قوة من الجيش مسلحين اثنين على الأقل، وجرى اشتباك عنيف معهما، ما أدى لإصابتهما، كما تم احتجازهما".

    من جهتها؛ أوضحت مصادر محلية أن المقاومَين تنكرا بزي الجنود، ودخلا إلى حاجز الجلمة، وبعد ذلك اقتحما مكتباً بداخله عدد من الجنود، وأطلقا النار عليهم داخل المكتب، دون أن يعترف جيش الاحتلال بوجود إصابات بين أفراده.

    ومنذ بداية العام الجاري؛ تصاعدت أعمال المقاومة بشكل ملحوظ، ضد قوات الاحتلال بمدن الضفة الغربية والقدس المحتلة، وفق معطيات فلسطينية وإسرائيلية.

    فلسسطين استشهاد مقاومين اشتباك جنين

    أخبار