الثلاثاء 21 مايو 2024 07:49 صـ 13 ذو القعدة 1445هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    إعلام عبري يكشف تفاصيل إصابة خمسة جنود في مخيم طولكرم وحماس تنعي الشهيدين

    رابطة علماء أهل السنة

    كشفت وسائل إعلام عبرية، تفاصيل إصابة خمسة من وحدة المستعربين (وحدة خاصة في حرس الحدود الإسرائيلي)، خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومين الفلسطينيين في مخيم طولكرم للاجئين الفلسطينيين المحاذي لمدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية المحتلة.

    وقالت صحيفة /ميكور ريشون/ العبرية، على موقعها الإلكتروني: إن "التحقيقات الأولية، التي أجريت ميدانيا، بينت إلى أن الجنود، أصيبوا بقنبلة يدوية ألقوها على المقاومين، إلا أن الفلسطينيين التقطوها وألقوا بها تجاههم".

    وأصيب، فجر اليوم الخميس، خمسة من جنود الاحتلال الإسرائيلي بينها ثلاثة خطيرة، خلال اشتباكات مسلحة في مخيم طولكرم للاجئين.

    وقال مستشفى "مائير" الإسرائيلي، في مستوطنة "كفار سابا": إن "حالة أحد الجرحى حرجة، وهو الآن في غرفة العمليات حيث تقاتل الفرق الطيبة من أجل حياته".

    وفجر اليوم، اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وقوات خاصة إسرائيلية داهمت مخيم طولكرم للاجئين، قبل أن يتم اكتشافها من المقاومين واستهدافها بإطلاق النار والعبوات الناسفة.

    وتبنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة "حماس"، العملية، ونعت الشهيدين حذيفة فارس، وعبد الرحمن عطا، واللذان ارتقيا خلال الاشتباكات.

    فلسطين مخيم طولكرم الاحتلال اقتحام إصابة جنود استشهاد

    أخبار