الخميس 25 يوليو 2024 05:58 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    طوفان الأقصى ”اليوم 60” .. الاحتلال الصهيوني يواصل القصف على أنحاء غزة وكتائب القسّام تستهدف آلياته

    رابطة علماء أهل السنة

    واصلت قوات الاحتلال قصفها على أنحاء متفرقة من قطاع غزة، كما حاولت الاختراق البري، بينما قامت كتائب القسّام" باستهداف ثلاث آليات ودبابتين صهيونيتين شرق مدينة خانيونس بقذائف (الياسين 105).

    كما طالب الجيش الإسرائيلي أهالي خان يونس بالنزوح الجماعي نحو رفح أو المنطقة الساحلية بالجنوب.

    وفي آخر إحصاء لضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع، أعلنت وزارة الصحة بغزة ارتفاع عدد الشهداء منذ بداية الحرب إلى 15 ألفا و899 شهيدا، في حين بلغ عدد المصابين نحو 42 ألفا.

    وقالت "القسام" في تصريح مقتضب اليوم الثلاثاء: إن مجاهدينا استهدفوا ثلاث آليات اسرائيلية بقذائف "الياسين 105" شرق خانيونس، كما استهدفوا دبابتين صهيونيتين شرق مدينة خانيونس بقذائف (الياسين 105).

    وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد اعترف صباح اليوم الثلاثاء، بمقتل ثلاثة عسكريين بينهم ضابط وإصابة أربعة آخرين من قواته في المعارك الدائرة في قطاع غزة، ما يرفع حصيلة القتلى العسكريين الإسرائيليين منذ بداية الحرب في غزة، إلى 404 عسكريا.

    ومنذ الـ7 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي بمساندة الولايات المتحدة حربا مدمرة على قطاع غزة خلّفت دمارا هائلا في البنية التحتية وعشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء، فضلا عن كارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لمصادر رسمية فلسطينية وأممية.

    فلسطين غزة كتائب القسام حماس الاحتلال قصف شهداء جرحى

    أخبار