الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:31 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار مصر

    إصابة برلمانية مصرية بكورونا وعزل 12 نائبا خالطوها

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلن مسؤول في البرلمان المصري، إصابة أول نائبة بفيروس كورونا، والشروع في عزل 12 نائبا من المخالطين لها.

    وقال وكيل مجلس النواب (البرلمان) سليمان وهدان، في تصريحات صحفية نشرها إعلام محلي، مساء الثلاثاء، بينها قناة "صدى البلد" (خاصة)، إن "النائبة شيرين فراج، أصيبت بفيروس كورونا وتخضع حاليا للعزل والعلاج".

    وأوضح وهدان، أن "إصابة النائبة جاءت من مخالطتها لحالة مصابة بالفيروس خارج مجلس النواب (..)"، مضيفا أنها "تتلقى العلاج حاليا بمستشفى القصر العيني في القاهرة (حكومي)".

    والأسبوع الماضي، شاركت النائبة المصابة في الجلسات العامة للبرلمان، وكان لها عدة مداخلات خلال مناقشة قانون الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة.

    ولفت وهدان، إلى أنه سيتم إجراء مسحة (أخذ عينة فحص) لـ12 نائبا كانوا مخالطين للنائبة المصابة بكورونا، وسيتم عزلهم للتأكد من عدم إصابتهم.

    وتابع أن البرلمان لن يتوقف عن الانعقاد، لكن سيتم عقد الجلسات في القاعات الرئيسية (الكبيرة) حفاظا على قواعد التباعد الاجتماعي، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتعقيم.

    وتعد مصر الأولى عربيا من حيث عدد الوفيات بكورونا، بحصيلة بلغت 544، من إجمالي 10 آلاف و93 إصابة.

    إصابة برلمانية مصرية كورونا عزل نائبا خالطوها

    أخبار