الأحد 24 يناير 2021 10:06 مـ 10 جمادى آخر 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيا بالضفة والقدس

    رابطة علماء أهل السنة

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 15 مواطنا فلسطينيا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

    وقال جيش الاحتلال في بيانه لوسائل الإعلام، إن جنوده اعتقلوا عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين.

    من جهتها، ذكرت مصادر فلسطينية، أن جيش الاحتلال اعتقل المواطنة الفلسطينية إشراق خالد جعيدي (30 عامًا) من حي "النقار" بقلقيلية (شمال الضفة الغربية المحتلة)، وهي أم لثلاثة أطفال، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت زوجها سليم جعيدي منذ نحو أسبوعين.

    كما اعتقل الاحتلال من مدينة طولكرم (شمالا) الشابين محمد مروان شهاب من مخيم "نور شمس" للاجئين الفلسطينيين (شرقًا)، والشاب محمد منير إعمر من ضاحية "شويكة" شمالًا، إضافة لاعتقال الشاب علي حشاش من مخيم "بلاطة" شرقًي نابلس (شمالا).

    وفي مدينة رام الله (وسط)، اعتقل الاحتلال عيسى تميمي من مخيم "قدورة" للاجئين، إلى جانب الشابين محمد عيد فرحان وعاهد إياد غنيمات من قرية "كفر مالك".

    وجرى اعتقال الشاب إياس شاهين من مخيم "الدهيشة" جنوبي بيت لحم (جنوبا).

    وفي القدس المحتلة، شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم، حملة اعتقالات في بلدة "العيسوية" شرقي المدينة المحتلة.

    وأوضح مركز معلومات "وادي حلوة" المتخصص في شؤون القدس المحتلة، أن مخابرات الاحتلال يرافقها أفراد من القوات الخاصة والشرطة اقتحموا أحياء "العيسوية" فجرا، وحاصروا شوارعها ومداخلها، ثم داهموا عدة منازل ونفذوا أوامر اعتقالات لفتية وقاصرين.

    وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: محمد رمزي محيسن، ومحمود شادي ناصر، وأُبي درباس، ونسيم محيسن، ومحمد أبو صايمة، وصالح أبو عصب، وعبد الفتاح أبو صايمة، إضافة لاعتقال الشاب يوسف خالد أبو الهوى من بلدة "الطور".

    وأشار المركز إلى قيام قوات الاحتلال بنقل المعتقلين للتحقيق معهم في مركز تحقيق "المسكوبية" (شمالي القدس).

    فلسطين قوات الاحتلال تعتقل الضفة القدس

    أخبار