الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:59 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار اليمن

    اليمن... الحوثيون يستجدون الحوار بعد هزائم البيضاء

    رابطة علماء أهل السنة

    علّق مسؤول في الحكومة الشرعية على البيان الذي أصدرته جماعة الحوثي الانقلابية بشأن المعارك المشتعلة في البيضاء وانتصارات الجيش الوطني. وقال مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بمحافظة البيضاء، عارف العمري، خلال تغريده له على تويتر رصدها، إن نص البيان الحوثي في الواجهة يقول بأن " التصعيد في البيضاء يأتي في الوقت الذي تتحدث فيه دول العدوان أن صنعاء تعيق عملية السلام، وهذا مايزيدهم فضيحة إلى فضيحتهم"، مشيرًا إلى أن المضمون الحقيقي لبيان الحوثيين هو "أوقفوا جبهة البيضاء ونحن سنستجيب للحوار".

    وختم العمري تغريدته بكشف الموقف الحكومي من بيان الحوثي، مؤكد للحوثيين أن القطار قد فاتهم، والحوار الآن سيكون عبر فوهات المدافع.

    وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية، قد أصدرت في وقت متأخر من مساء الإثنين، بيانا عاجلا اعترفت فيه بهزيمتها في معارك محافظة البيضاء.

    حيث اعترفت الجماعة بإنهيار عناصرها في البيضاء، والذي ظهر جليّا بعد أن اتهم الناطق باسم حكومة الحوثي الانقالبية، التحالف العربي والحكومة الشرعية بالتصعيد العسكري والسعي لإعاقة عملية السلام.

    اليمن الحوثي البيضاء الإخوان صنعاء

    أخبار