الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 08:15 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    قوات الاحتلال تعتقل 45 طالبًا من جامعة بيرزيت شمال رام الله

    رابطة علماء أهل السنة

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، 45 طالبًا من جامعة بير زيت، لدى خروجهم من بلدة ترمسعيا (شمال رام الله)، واحتجزت حافلة كانت تقلهم على مدخل البلدة، بعد زيارة لعائلة الأسير منتصر شلبي.

    وأجبرت قوات الاحتلال، جميع الطلبة على النزول من الحافلة، وقيدت أيديهم، وأجلستهم على الأرض، ودققت في هوياتهم.

    وذكرت مصادر طلابية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 45 طالبا من الجامعة عقب زيارة نظمتها الكتلة الإسلامية والأطر الطلابية لعائلة الأسير شلبي.

    وخلال عودة الطلبة اعترضت قوات خاصة من جيش الاحتلال (مستعربون) يستقلون مركبتين تجاريتين طريق الطلاب واحتجزتهم على مدخل ترمسعيا، قبل اعتقالهم واقتيادهم إلى جهة غير معلومة ومصادرة الحافلة.

    والأسبوع الماضي، فجرت قوات الاحتلال، منزل الأسير منتصر الشلبي، كعقاب على عملية إطلاق النار التي نفذها الأسير الشلبي، على حاجز زعترة مطلع مايو/أيار الماضي؛ ما أدى لمقتل مستوطن وجرح آخرَيْن.

    الاحتلال يعتقل طلاب جامعة بير زيت ترمسعيا رام الله منتصر شلبي

    أخبار