الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:10 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... 4 شهداء برصاص جيش الاحتلال في مخيم جنين

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلنت القوى الوطنية والإسلامية ومؤسسات جنين، عن إضراب شامل في المدينة، اليوم الإثنين، حدادًا على أرواح الشهداء، بالتزامن مع دعوات للإضراب في جميع محافظات الضفة الغربية المحتلة.

    ودعت فعاليات جنين، في بيان لها، "جماهير شعبنا، للمشاركة الواسعة في تشييع جثماني شهيدين من شهداء الفجر، ظهر اليوم".

    واندلعت فجر اليوم الاثنين، اشتباكات مسلحة، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها، ما أدى لارتقاء 4 شهداء، وإصابة آخرين.

    وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت عن استشهاد ثلاثة شبان برصاص الاحتلال في مدينة ومخيم جنين، عرف منهم: صالح أحمد محمد عمار (19 عاما)، ورائد زياد عبد اللطيف أبو سيف (21 عاما)، فيما أكد الاحتلال أنه يحتجز جثماني شهيدين آخرين.

    من جهته، أكد محافظ جنين، اللواء أكرم الرجوب، ارتقاء أربعة شهداء برصاص قوات الاحتلال، بينهم اثنان وصلا المستشفى الحكومي، وآخران لدى الاحتلال.

    وأضاف الرجوب، في تصريحات صحفية، أن: "معلومات وصلت للجانب الفلسطيني عن وجود شهيدين آخرين لدى الاحتلال، والارتباط العسكري يتابع الأمر".

    وأشار إلى أن الاحتلال ارتكب مجزرة فجر اليوم، باستهدافه مجموعة من الشبان عقب اقتحامه جنين.

    ووقع تضارب في عدد الشهداء، بعدما وصل شهيدان للمستشفى الحكومي، في ظل حديث عن وجود 4 شهداء.

    فلسطين جنين إضراب شهداء رصاص الاحتلال

    أخبار