الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 08:53 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... 138 مستوطنا ينفذون طقوسا استفزازية في الأقصى

    رابطة علماء أهل السنة

    اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

    ووفق دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس؛ فإن 138 مستوطنا اقتحموا ساحات الأقصى من جهة باب المغاربة، عبر مجموعات صغيرة ومتتالية، ونفذوا جولات مشبوهة، وطقوسا استفزازية، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم.

    وقالت الدائرة إن 25 عنصرا من شرطة الاحتلال اقتحموا أيضا ساحات الأقصى.

    وفي العادة؛ تتم اقتحامات المتطرفين اليهود على فترتين؛ صباحية وبعد صلاة الظهر، وذلك عبر باب المغاربة الذي تسيطر سلطات الاحتلال على مفاتيحه منذ احتلال مدينة القدس عام 1967.

    وبالتزامن مع اقتحامات المستوطنين؛ شددت شرطة الاحتلال قيودها على المصلين الوافدين إلى المسجد الأقصى، واحتجزت هوياتهم الشخصية عند البوابات الخارجية.

    ويتعرض المسجد الأقصى بشكل شبه يومي لسلسلة اقتحامات وانتهاكات من المستوطنين، يتخللها استفزازات للمصلين الفلسطينيين، وعمليات اعتقال وإبعاد عن المسجد.

    فلسطين اقتحام الأقصى المستوطنين شرطة الاحتلال طقوس

    أخبار