الأربعاء 24 يوليو 2024 11:02 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    الاحتلال يعتقل تسعة فلسطينيين بينهم 3 أسرى محررون

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات طالت تسعة فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها مواجهات في بعض المناطق.

    واعتقل جيش الاحتلال، أحمد عبد الله السقا، ويوسف مازن شحادة، من مخيم "قلنديا" شمال القدس المحتلة.

    واقتحمت قوات الاحتلال قباطية، جنوب جنين، شمال الضفة الغربية، واعتقلت المحرر محمود زياد نزال، وشقيقه معتصم، بعد تفتيش منزليهما، والعبث بمحتوياته.

    كما اعتقلت المحرر محمد أحمد أبو ماريا، في "بيت أمر"، شمال الخليل (جنوب) والمحرر نور صرصور، من "بيتونيا" غرب رام الله، وسط الضفة المحتلة.

    واعتقلت إسماعيل النجار، من "بيتا" جنوب نابلس (شمال)، وأحمد أمجد عودة من مدينة "طولكرم"، بعد محاصرة منزله.

    وفي "دير بلوط" قرب سلفيت، شمال شرق الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت حمادة عبد الوهاب.

    وذكرت مصادر محلية، أن مقاومين أطلقوا الرصاص الحي على قوات الاحتلال، خلال اقتحامها مخيم "عسكر" في نابلس، وقباطية في جنين، لاعتقال شبان فلسطينيين.

    وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي، عمليات دهم وتفتيش في مدن الضفة الغربية، وتعتقل العديد من الفلسطينيين، قبل أن تنقلهم إلى مراكز التحقيق والمعسكرات الإسرائيلية.

    وبلغ عدد الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، نحو 4780 أسيرًا، وفق مؤسسات معنية بشؤون الأسرى.

    فلسطين الضفة اعتقال الاحتلال القدس

    أخبار