السبت 27 يوليو 2024 06:00 صـ 20 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    المقاومة تتوحد والصهاينة يهرعون إلى مطار بن جوريون والمطار خارج الخدمة

    صواريخ من غزة
    صواريخ من غزة

    أعلنت حركات مقاومة في فلسطين المحتلة وقوف مقاتليها كتفا إلى كتف بجوار إخوانهم في حركة حماس وحتى النصر، وذلك بعد أن بدأت حركة حماس عملية "طوفان الأقصى" فجر اليوم، ردا على ما قام به الاحتلال من اقتحامات سافرة للمسجد الأقصى وسحل الفلسطينيات المرابطات فيه.

    وقد بدأت العملية، كما أعلن القائد العام لكتائب القسام "محمد الضيف" -في رسالة صوتية- إن الضربة الأولى من عملية "طوفان الأقصى" تجاوزت 5 آلاف صاروخ استهدفت الأراضي الفلسطينية المحتلة.

    وقال ضيف في بيان له إن "الاحتلال ارتكب مئات المجازر بحق المدنيين، وسبق أن حذرناه من قبل"، مشددا على أن "العدو دنس المسجد الأقصى وتجرأ على مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم".

    هذا وقد هرع المئات من المستوطنين الصهاينة إلى مطارر بن جوريون للهرب، إلا أن الاحتلال أعلن توقف الملاحة فيه نتيجة الهجوم الصاروخي الذي تتعرض له تل أبيب.

    وقد أعلن الجيش الإسرائيلي "التأهب لحالة الحرب بعد تسلل فلسطينيين من البر والجو والبحر إلى قلب إسرائيل".

    ومازالت العملية مستمرة وأفراد المقاومة داخل المستوطنات يحصدون جنود الاحتلال، بينما هرع المستوطنون إلى الملاجيء والمطارات ليهربوا من الهجوم.

    فلسطين طوفان الأقصى جنود الاحتلال اقتحام مطار بن جوريون

    أخبار