الأحد 24 أكتوبر 2021 10:33 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار العراق

    العراق : استمرارا لقتل علماء السنّة ... قتل الشيخ ياسين يونس

    رابطة علماء أهل السنة

    استمرارا لمنهجية تصفية علماء السنّة في العراق، قامت القوات الحكومية أمس الثلاثاء بقتل الشيخ ياسين محمد يونس الدرويش، إمام جامع منطقة (الإصلاح الزراعي) في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.

    وكانت القوات الحكومية قد قامت باعتقال الشيخ أول أمس،  الإثنين ، الموافق 19/03/2018، وأعلنت السلطات الحكومية وفاته بعدها ب12 ساعة فقط من اعتقاله، نتيجة تعرضه للتعذيب الشديد.  

    وتعيد هذه الجريمة البشعة إلى الأذهان مسلسل الجرائم الكثيرة التي كانت تقوم بها القوات الحكومية ضد المساجد وأئمتها، وطرق التعذيب الوحشية التي تمارسها ضدهم، في الحملة الشعية المسعورة للقضاء على أهل السنة في العراق.

    وقد تمت الإشارة قبل ذلك إلى قتل حوالي 250 عالما من علماء أهل السنة  ، للتدليل على منهجية الميليشيات الشيعية التي تسيطر على مجريات الأمور في العراق، والمدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية ، في استئصال أهل السنة من العراق.

    العراق استمرار قتل علماء السنة الموصل الشيعة

    أخبار