الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 08:32 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على قطاع غزة

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت طائرات حربية إسرائيلية، ليلة السبت/الأحد، سلسلة غارات عنيفة على مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في أماكن متفرقة بقطاع غزة.

    حيث استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عددا من الأهداف في قطاع غزة بعدة صواريخ منها؛ موقعان تابعان للمقاومة الفلسطينية، أحدهما في النصيرات وسط القطاع، والثاني في محررة نتساريم جنوبي غربي مدينة غزة، ومنطقة ثالثة في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، ما أدى إلى سماع دوي انفجارات ضخمة.

    كما تم قصف موقع آخر، في محررة "نتساريم" جنوب غربي مدينة غزة.

    وقالت مصادر محلية، إن "المضادات الأرضية للمقاومة تصدت للطائرات الحربية المغيرة وسط قطاع غزة".

    ويأتي هذا القصف بعد اعتداء قوات الاحتلال على مهرجان الذكرى الـ52 لحرق المسجد الأقصى، والذي أقيم بالقرب من حدود غزة، ما أدى إلى إصابة 41 فلسطينياً، وإصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة.

    وذكرت القناة "12" العبرية (خاصة) أن الجيش الإسرائيلي "نشر قناصة إثر اقتراب مئات الفلسطينيين كثيرا من السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل".

    ووافق السبت؛ الذكرى الـ52 لإحراق المسجد الأقصى على يد شخص أسترالي الجنسية يدعى مايكل دنيس روهن.

    ووقع الحادث في 21 أغسطس/ آب 1969، والتهمت النيران حينها كامل محتويات الجناح الشرقي للجامع القبلي في الجهة الجنوبية من المسجد، بما في ذلك منبره التاريخي المعروف بمنبر صلاح الدين.

    فلسطين غزة الاحتلال غارات المقاومة مخيمات طائرات حربية

    أخبار