الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:53 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... اشتباكات مسلحة مع الاحتلال بنابلس وجنين.. وحملة اعتقالات

    رابطة علماء أهل السنة

    شهدت مدينتا نابلس وجنين، فجر اليوم الخميس، اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وبين قوات الاحتلال الإسرائيلي، فيما قامت الأخيرة بشن حملة اعتقالات في عموم الضفة الغربية.

    ففي حي المخفية بمدينة نابلس وقع اشتباك مسلح بين مقاومين وبين قوات الاحتلال خلال اقتحامها الحي فجرا.

    وفي بلدة برقين قرب جنين، وقع اشتباك مسلح آخر مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، وسبق أن شهدت برقين خلال الأيام الماضية اشتباكات مسلحة أسفرت عن استشهاد العديد من الشبان الفلسطينيين، آخرهم علاء زيود من بلدة سيلة الحارثية.

    اعتقالات بالضفة والقدس

    وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس وليل الأربعاء، عمليات دهم واعتقال في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

    ففي مدينة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسيرا محررا من قرية زبوبا، وداهمت منزل عائلة الأسير أيهم كممجي في بلدة كفر ذان، غربي جنين.

    وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية زبوبا، وداهمت منزل الأسير المحرر حسن محمد الزغل، الذي يعمل مدرسا، واعتقلته.

    واقتحمت كذلك بلدة كفر دان غربي جنين، وداهمت منزل عائلة الأسير أيهم كممجي، أحد الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع" وأعيد اعتقالهم، وفتشته واستجوبت شقيقيه الأسيرين المحررين عماد وعهد وهددتهما بالاعتقال.

    وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها في بلدة الفارعة جنوبي المدينة.

    واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها، والتي أطلقت بدورها قنابل الصوت والغاز باتجاههم، دون وقوع إصابات.


    وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا من بلدة تل جنوب غربي المدينة، بعد دهم وتفتيش منزله.

    وكانت قوات الاحتلال اقتحمت منطقة المخفية في المدينة، وداهمت أحد المنازل وفتشتها، تزامنا مع اشتباك مسلح وقع بين مقاومين وبين جنود الاحتلال.

    وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين، بعد أن داهمت منزلهما وفتشته في مخيم العزة، واعتقلت آخر من مخيم عايدة.

    وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل أحد المقدسيين، في مخيم شعفاط شمال شرقي القدس.

    فلسطين اشتباكات جنين نابلس الاحتلال اعتقالات

    أخبار