السبت 18 يناير 2020 01:16 مـ 22 جمادى أول 1441هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة الغربية بينهم صحفي

    رابطة علماء أهل السنة

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 9 مواطنين فلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة؛ بينهم صحفي وأسير محرر، عقب دهم وتفتيش منازلهم قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

    وأفاد جيش الاحتلال في بيان له صباح اليوم، وفق ما نقله الإعلام العبري، بأن قواته اعتقلت 9 فلسطينيين "مطلوبين"؛ بدعوى مشاركتهم في أعمال مقاومة ومقاومة شعبية "عنيفة" ضد أهداف تتبع الجيش والمستوطنين.

    وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الصحفي سامح جبر الطيطي، عقب اقتحام منزل عائلته في مخيم العروب للاجئين شمالي مدينة الخليل (جنوب الضفة الغربية)، وصادرت حاسوبه الشخصي.

    وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر علي طالب الحروب، عقب دهم منزله في بلدة دورا جنوب غربي الخليل.

    وطالت الاعتقالات الإسرائيلية 3 فلسطينيين من بلدة بيت كاحل غربي مدينة الخليل، وشابًا من قباطية جنوب غربي جنين (شمال الضفة المحتلة)، وآخر من صيدا شمالي طولكرم (شمالًا)، ومواطنًا من بلدة بيتونيا غربي رام الله (وسط).

    وأصيب ثلاثة شبّان بالرصاص المطّاطي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال قرب منطقة المستحضرات الطبية في حيْ البالوع بمدينة البيرة (وسط الضفة).

    وذكر الأسير المحرر سائد محمد أبو البهاء، في منشور عبر صفحته على موقع "فيسبوك" أن قوات الاحتلال دهمت منزله في بلدة بيتونيا وقامت بتفتيشه قبل أن تُصادر مركبته الشخصية.

    فلسطين الاحتلال يعتقل الضفة الغربية صحفي

    أخبار