الأربعاء 24 يوليو 2024 10:06 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع قوات الاحتلال غربي رام الله

    رابطة علماء أهل السنة

    اندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين، وقوات الاحتلال، اليوم الخميس، قرب سجن "عوفر" غربي رام الله، بعد قمع مسيرة تضامنية منددة باعتقال مواطن فلسطيني مضرب عن الطعام في السجون الإسرائيلية.

    وذكرت مصادر محلية، أن قوات إسرائيلية، فرقت وقفة أمام معتقل "عوفر" غربي رام الله، مطالبة بالافراج عن المعتقل الإداري أحمد زهران، والمضرب لليوم 88 على التوالي.

    وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال استخدمت خلالها قنابل الصوت، وقنابل الغاز المسيل للدموع، حيث أصيب عشرات الشبان الفلسطينيين، بحالات اختناق، كما قام الاحتلال باعتقال شاب خلال المواجهات.

    ويخوض زهران إضرابا مفتوحا عن الطعام رفضًا لاعتقاله الإداري، منذ 88 يوما.

    والاعتقال الإداري؛ قرار اعتقال دون محاكمة، تُقره المخابرات الإسرائيلية بالتنسيق مع قائد "المنطقة الوسطى" (الضفة الغربية) في الجيش الإسرائيلي، لمدة تتراوح بين شهر إلى ستة أشهر، ويتم إقراره بناء على "معلومات سرية أمنية" بحق المعتقل.

    ومن الممكن أن تمدد السلطات الإسرائيلية الحكم الإداري، مرات عديدة، بزعم أن المعتقل يُعرِّض أمن "إسرائيل" للخطر.

    فلسطين عشرات الفلسطينيين مواجهات قوات الاحتلال رام الله

    أخبار