السبت 24 فبراير 2024 09:21 صـ 14 شعبان 1445هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    طوفان الأقصى ”اليوم 67” .. شهداء جراء القصف في رفح والمقاومة تتصدى للاحتلال في جنين

    رابطة علماء أهل السنة

    استمر جيش الاحتلال الصهيوني في غاراته على مناطق مختلفة من قطاع غزة، استشهد عشرون فلسطينيا في قصف طائرات الاحتلال لعدة منازل في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة فجر اليوم الثلاثاء.

    وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد عشرين فلسطينيا غالبيتهم من النساء والأطفال جراء قصف طائرات الاحتلال منازل مأهولة بالمدنيين في مدينة رفح.

    ويواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم السابع والستين على التوالي، بمساندة أمريكية وأوروبية، وتقصف طائراته منازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوسهم، ما أدى لارتقاء 18 ألفا و205 شهداء، إضافة إلى 49 ألفا و645 جريحا، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا "هائلا في البنية التحتية"، وأسفر عن واحدة من أكبر المذابح التي شهدتها المنطقة طوال العقود الماضية.

    كما أعلن الجيش الإسرائيلي تكبد خسائره جديدة في اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية رفعت عدد قتلاه منذ بداية العدوان إلى 434.

    وتدور اشتباكات عنيفة قرب مستشفى الرازي في جنين بالضفة الغربية المحتلة، وانفجرت عبوة محلية الصنع أثناء عبور آليات للاحتلال في محيط مخيم جنين.

    من جانب آخر، عبرت إسرائيل عن استعدادها للاستماع إلى مقترحات الوسطاء بشأن صفقة تبادل جديدة، في وقت أكدت فيه الولايات المتحدة أن التوصل إلى هدنة جديدة أمر مهم لإطلاق المحتجزين.

    فلسطين غزة رفح قصف جنين الاحتلال اقتحام

    أخبار